الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / شاهد / إلغاء أحد برامج “المحور” بسبب تامر أمين

إلغاء أحد برامج “المحور” بسبب تامر أمين

2017/01/11 8:59:49 مساءً

أحمد حسين صوان

أكد الإعلامي تامر أمين، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الدكتور حسن راتب مالك قناة المحور، يوم السبت الماضي، يُعلن له عن استجابته للدعوة التي أطلقها يوم الجمعة الماضية، بإلغاء أحد البرامج التي تُعرض عبر شاشة “المحور” المُتعلقة بعالم الأبراج والفلك.

أوضح “أمين” خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأربعاء، أن مالك قناة المحور شاهد البرنامج بعد انتقاده للمحتوى الذي كان يُعرض من خلاله، مضيفًا أنه وجه بسرعة إلغاء ذلك البرنامج على الرغم من الأرباح التي كان يحققها من خلال الإتصالات الهاتفية، والرسائل من قبل المشاهدين، مؤكدًا إنه لن يُسهم في تغييب عقول الناس، وانتشار الشعوذة.

تابع أن حسن راتب بصفته وكيل غرفة صناعة الإعلام، أعرب عن اعتزامه لدعوة أصحاب القنوات الخاصة، بضرورة إلغاء البرامج التي تختص بعلوم الفلك والأبراج، حيث إنه من الضروري السعي نحو تأسيس إعلام محترم يليق بالمشاهد.

في سياق متصل، حرص تامر أمين على توجيه الشكر للدكتور حسن راتب، بسبب سرعة استجابته وإلغاء البرنامج، وتقبله الانتقاد بصدر رحب، مضيفًا أنه لديه الشجاعة التي دفعته للاعتراف بخطئه، وعمل على إعلاء المصلحة العامة على مصلحته الخاصة، مؤكدًا أنه يعلم جيدًا أن الإعلام رسالة وليس عبارة عن “بيزنس” فقط.

كان تامر أمين، قد انتقد أحد البرامج المُتعلقة بعلم الفلك والأبراج، في حلقته يوم الجمعة الماضية، قائلًا: إن المذيعة تساهم في تغييب عقول المشاهدين، وتتنبأ لهم بالأوضاع الاجتماعية، والصحية، والمالية في المستقبل، واصفًا ذلك بـ”الشرك بالله”، وناشد خلال الحلقة بضرورة إلغاء تلك النوعية من البرامج.

 

أضف تعليق