الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الملعب / وظائف خالية بنادي الزمالك
الزمالك

وظائف خالية بنادي الزمالك

2017/01/11 7:09:36 مساءً

أصدر مجلس إدارة نادي ، برئاسة مرتضى منصور، إعلانًا رسميًا في الصحف القومية، عن وجود وظائف خالية في النادي الأبيض، مطلوب شغلها خلال الأيام المقبلة.

أعلن النادي عن حاجته لمدير تنفيذي ومدير أمن ومدير علاقات عامة، وموظفين وموظفات علاقات عامة، يجيدون اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية ومدير خدمات معاونة، وعمال وعاملات نظافة واستشاري هندسي، ونواب للمديرين السابق ذكرهم.

كما أعلن عن حاجته لمهندسين “مدني وكهربا قوى” ومهنيين نقاشة ونجارة وسباكة ومبلطين وكهربائيين وبنائين وحدادين بالإضافة إلى أفراد أمن رجال ونساء.

ووضع مسئولو الزمالك شروطا خاصة للوظائف السابق ذكرها، وهي أن يكون مصري الجنسية وحسن السمعة ومحمود السيرة وألا يكون صدر ضده حكما نهائيا بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلفة بالشرف أو الأمانة، ما لم يرد إليه اعتباره، وأخيرا أن يتوافر في المتقدم للوظيفة اللياقة البدنية والصحية اللازمة لشغل الوظيفة.

وفيما يخص المدير التنفيذي المقبل للزمالك، تم وضع بعض الشروط الخاصة في المتقدمين لشغل المنصب، وهي ألا يقل سنه عن 35 سنة وألا يزيد عن 75 عاما وأن يكون حاصلا على مؤهل عال، وأن يكون على إلمام تام بأوجه نشاط النادي والقوانين والقرارات المنظمة لهذا العمل، وأن يجيد إحدى اللغات الأجنبية الرئيسية الإنجليزية أو الفرنسية، وأن يكون على دراية بمهارات الحاسب الآلي.